طفش
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•

ملكه على عرش قلبه
Єṿα
ليدي وآآوي
راما
joj
~ " N3OôOmà " ~
৲ TAZﮧ
zooz
12 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
zooz
عضو جديد

ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Icon_minitime1الجمعة نوفمبر 18, 2011 2:41 pm

يُقَآل :
اذَا وَثِقْت بِشَخْص ثِق بِه حَتَّى الْنِّهَايَه ..
سَوَاء :
كَانَت بَيْنَكُم احْدَاث جمْييَلَّه او جَارِحَه ؟!
بِالنِهايَه امّا ان يَكُوْن لَك :
خَيْر صِدِّيْق او دّرْس تَعَلَّمْتُه

zooz
عضو جديد

ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Icon_minitime1الجمعة نوفمبر 18, 2011 2:47 pm

يحسدونآ
ليش يجمعنا الوفاء ....!
وليش باقي الكون متعود.[يخون]
خلنا نبقى ..{ ســـوآ ~
zooz
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Icon_minitime1الجمعة نوفمبر 18, 2011 2:49 pm

بعض العرب ودكـ تحطه بمخبآكـ
وتظهر خشيمه كل حزه وتحبه
وبعض العرب ودكـ تهفه بمسحآه

وتعود عليه كل ســآعه وتهفه
zooz
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Icon_minitime1الجمعة نوفمبر 18, 2011 2:50 pm

ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 PFT94354
zooz
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Icon_minitime1الجمعة نوفمبر 18, 2011 2:51 pm

ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 726441740
ملكه على عرش قلبه
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Icon_minitime1الجمعة نوفمبر 18, 2011 6:52 pm

بصراااااااااااااااحه ابدااااااااااااااااااااااااااع
ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 2957179155 ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 2957179155 ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 2957179155
مدونه رووووووعه حبيبيتي
استمري وبكووون متااابعه ل جديدك
ودي لك
ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 3292765822 ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 3292765822
محد قدي
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 21, 2011 10:38 pm

المدوونه رووعه و ابدااع 656

و رااعيها ارووع 76765

عزووم ما اوصيك استمر اعتراض
عبدالعزيز بن خالد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 9:45 am

<<<مزيون مسير عليك ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 2539196153

كمل يا بعد حييادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 945058907
Llo0osh
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 3:49 pm

يُقَآل :
سَوَاء :

بصراااحهـ رووووووعهـ
يسلموووووو ع الابداااع
كمل واحنا معاااك
zooz
عضو جديد
zooz

العمل/الترفيه : تنكيت
المزاج : روقان لاابوه من يعكره

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Icon_minitime1الجمعة نوفمبر 25, 2011 1:57 am

منوررريني حبايبي لاتحرموني هالطله
zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Icon_minitime1الجمعة نوفمبر 25, 2011 2:05 am

ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Lnodi4a81lsz

- مَ عٍـٍآد بَـَـآقيٌ شئ :
........ بـَ الدنٍـٍيآ آ .. نبييٌيهِ ,,
كَل مَ بغٍـٍيَنآ شْئَ رِ آ آ آ حٌ وُ ؤ [ تٍـٍـِركَِـِنآ ]

zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Icon_minitime1الجمعة نوفمبر 25, 2011 2:10 am

ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 01259975620

تَمخطر يآبعدَ حييٍ تمخطر[b] ..][/b]
{ شفتوُآ كيف وآثقَ آلخطآً يمشيِ ملكــآآ
ملكه على عرش قلبه
عضو جديد
ملكه على عرش قلبه

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Icon_minitime1السبت نوفمبر 26, 2011 6:45 pm

zooz كتب:
ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 01259975620

تَمخطر يآبعدَ حييٍ تمخطر[b] ..][/b]
{ شفتوُآ كيف وآثقَ آلخطآً يمشيِ ملكــآآ

يالبى اللي واثق بس
وربي ابداااااااع استمري حبي
وانا وراااااك ماخليك
ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 3638101695 ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 3638101695
zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 28, 2011 10:32 pm

منننوره ي بعدي حيي
zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 28, 2011 10:33 pm

يإ‘وله ہۧ قلبيّ
علىْ ذإڳڳك آلشخـَـَـَـَـَـَصُ :
إلليَ لآ | شفتِ نـﮘﮘـِـِـِـِـِـِـِـِـِـِهہۧ هّ !‘
. . . . . . . . . . . إهتزتْ d]شرإ‘يينيَ ]
ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Ta7a_411ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Ta7a_411ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Ta7a_411ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Ta7a_411ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Ta7a_411
zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 28, 2011 10:33 pm

ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Z1r4q5c8qhgcv6h1ehqy
zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 28, 2011 10:44 pm

أضيق لاشفتك من الوقت طفشان ,,
واظغط على نفسي وانا فيك هالك !!

تدري من اول ماعرفتك الى الان ؟؟
وانا احس ان الغلا لـك لحالـك !!
ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Ta7a_411ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Ta7a_411ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Ta7a_411ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Ta7a_411
zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 28, 2011 10:46 pm

يقققطع آبوه آلشوق لآمن تمآدىآ..
................... تحس روحك تحترق وآنت مكتوم !
ضيقه صدر عمرهآ مآ تهدىآ ..
...................آحسآس آلطفل لآ صآر محروم ,/!

ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Ta7a_51
zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 28, 2011 10:49 pm

آحِبْ آَعِيِـِشْ آلِفِوَضَوَيَهْ بِـ{ دِنْيَتِكْ } ..

مَاَآحَبْ آعِيِشِ ~> آِلحُب فِي ِجَوْ هَـآدِيِ...!
ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Ta7a_10
zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 28, 2011 11:03 pm

مَأ أمدُحًكْ يُّوِم أنٌأدُيٍّكْ بٍّـ .. حًيًّأتُيّ/♥
أصِلآ .. حًيّأتُيًّ .. تُفُتٍُخٌر يُّوِم أنٌأدُيّيّكْ ●●
ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Ghala64
ملكه على عرش قلبه
عضو جديد
ملكه على عرش قلبه

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 1:25 am

ابداااااااااااااااااااااااااااااااااع
استمري حبي
ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 3307939721
zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Icon_minitime1الخميس ديسمبر 01, 2011 1:41 pm

أصغر طموحآأإتي ...~ْْْْْ آبؤس~ْْْْ خــدك دقايق ((؟؟؟؟؟xـX؟؟؟؟)) ؤ أكبر طموحآأإتي أتذوق ~ْْْْْْْْْْْْْشفاتك~ْْْْْْْْْْْ سآأإعـــة ((؟؟؟؟Xـx؟؟؟؟))
zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Icon_minitime1الخميس ديسمبر 01, 2011 1:42 pm

حكمتي لهذا الشهر ..

• (آلآربعآء ~ نعمة لآ يشعر بهآ آلآ { , , آلمكرٍوٍفين = ) ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 32
zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Icon_minitime1الخميس ديسمبر 01, 2011 1:43 pm

يَـآربْ ؛ يَآحِيّ يَـآقَيُومْ اجْعَلنّـآ مِنْ أَهَلِ الجَنّه " ~
أَنَـآ..................ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 299

وَأْهلِي
.......................ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 299
وَأْحبَآبِي
...........................ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 299
( وَمْن مَرّ مِنْ هُنَـــآ )
zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Icon_minitime1الخميس ديسمبر 01, 2011 1:48 pm

يَآعين نَآمي َوالسَهرَ عنّك خليَـه
. . مَآهوب فرضَـن لَآ عشقتـيَ[سهَـرتَي

zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Icon_minitime1الخميس ديسمبر 01, 2011 1:50 pm

ٱﻟ̲صديق ﺂﻟ̲عادي :
هو من يعرف كل بلٱويك
ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Ta7a_066Neutral

ﺂمآ اﻟ̲صديق اﻟ̲حقيقيّ :
هو ﺈﻟ̲لي ﻣﺳويَ كل اﻟ̲بلٱويْ ﻣ̝̚ﻋگ
ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Biggrin
zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Icon_minitime1الخميس ديسمبر 01, 2011 2:00 pm

إنسى كل الناس خليني احضنك ..!
غمض [ عيونك ]....أمواج.... وانسى بحضني نفسك
"انسى عمرك" وانسى عمري
امتزج بيا[ وصير] عطري!!

).. مو على كيفك ..(
zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Icon_minitime1الخميس ديسمبر 01, 2011 2:08 pm

لإ منّ سطى « سگر »شففاتگ على الگإس ۅشلونَ تظلِمم. 
(
قھوتگ ) ♡̨̐وتقوللَ : ( مرھَہ ) ♡̨̐
ملكه على عرش قلبه
عضو جديد
ملكه على عرش قلبه

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Icon_minitime1الخميس ديسمبر 01, 2011 4:14 pm

zooz كتب:
أصغر طموحآأإتي ...~ْْْْْ آبؤس~ْْْْ خــدك دقايق ((؟؟؟؟؟xـX؟؟؟؟)) ؤ أكبر طموحآأإتي أتذوق ~ْْْْْْْْْْْْْشفاتك~ْْْْْْْْْْْ سآأإعـــة ((؟؟؟؟Xـx؟؟؟؟))

يالبييييييييييييييييييييييييييه
جد ابداااااااع
ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 3307939721
لعنبو حيك ضمني
عضو جديد
لعنبو حيك ضمني

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Icon_minitime1السبت ديسمبر 03, 2011 4:41 am

zooz كتب:

يُقَآل :
سَوَاء :

اي وللهادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 1997922972

حركات زوز ولله انك خطير ي اهلاوي على هالمدونه الخنطرريريه هعهعهع
>>ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 177200674

ادري نورت مدونتك مايحتاج تقوول ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 509880146 ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 3240691746
يلا كل فتره بنورها لك ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 2947235307
http://ask.fm/JNOoNY
zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Icon_minitime1السبت ديسمبر 03, 2011 8:02 am

لعنبو حيك ضمني كتب:
zooz كتب:

يُقَآل :
سَوَاء :

اي وللهادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 1997922972

حركات زوز ولله انك خطير ي اهلاوي على هالمدونه الخنطرريريه هعهعهع
>>ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 177200674

ادري نورت مدونتك مايحتاج تقوول ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 509880146 ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 3240691746
يلا كل فتره بنورها لك ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 2947235307

لااع وانا اقول وش بلاها المدونه ظلمت

اصلا النور موجود من قبل وانا مصددره<<<<دعابه منوره ي بعددي
zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Icon_minitime1السبت ديسمبر 03, 2011 8:04 am

ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 08b69530
ودي معك كل الاماني تصير
وانت الآماني كلها
والله كلهاادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 55

zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Icon_minitime1السبت ديسمبر 03, 2011 8:05 am

اخسر ولامن خسرت اقول : راحت فدا..
لان الخساره بعزة نفس ماهيب عيب..

ياما تجملت فـ( العالم ) وراحت سُـدا ..
وياما تحملت تحت اسم القدر والنصيب..

اشهد ان الطيب في بعض المواقف ردا..
اشهد ان الردا في بعض الاشكال طيب ..
zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Icon_minitime1السبت ديسمبر 03, 2011 8:17 am

ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 3 Tumblr_lsfze8NYlW1r0ehh2o1_500

ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية