طفش
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•

ملكه على عرش قلبه
Єṿα
ليدي وآآوي
راما
joj
~ " N3OôOmà " ~
৲ TAZﮧ
zooz
12 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
zooz
عضو جديد

ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Icon_minitime1الجمعة نوفمبر 11, 2011 5:36 am

৲ TAZﮧ كتب:
zooz كتب:
يـسأڷۈني : آشتقت ڷـہ ! . . تجآهڷت آڷآجآبــہ ' ۈعطيتهم ظهري ۈ . . مشيت غمضت عيني ۈآنآ آړدد . . . ۈآلڷـہ كثير ~ ۈآلڷـہ كثير ~‏

اليييييييييييييييييييييم ..

وكل الي حاااطه احلى من الثاني ..

استمر king ..

لبى اللبا منورني والله ي روحي

استم لعيوونك
~ " N3OôOmà " ~
عضو جديد

ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Icon_minitime1الجمعة نوفمبر 11, 2011 10:07 am

zooz كتب:
لـآآ تَگنْ قَرِيًباً مِنْ شَخصّ يَجعّلُگ سَعِيداً ,
بَلّ
گنْ قَرِيباً مِنْ شَخَصّ لـآآ يَرىَ السّعَادةَ إلـآإ [ مَعكّ ]

‏ ‏
‏ ‏ .. إبدآآع , عسآك دووم قريب وعن عيوننآ م تغيب ي الغلآ ..
‏ ‏
‏ ‏ .. بدآآيةة رائعةة وموفقةة ان شاءالله , ..
‏ ‏
‏ ‏ .. لآيووقف غلآي .. قدآآم .. ^.* ..
joj
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Icon_minitime1الأحد نوفمبر 13, 2011 1:21 am

king روعه استمر غلاي
zooz
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Icon_minitime1الأحد نوفمبر 13, 2011 8:14 am

جوج نعوم منوريني
zooz
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Icon_minitime1الأحد نوفمبر 13, 2011 8:14 am

ياصباحي هو يحسَ بكبر
جرحي
ولا مات الحس فيه..ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Ta7a_51
zooz
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Icon_minitime1الأحد نوفمبر 13, 2011 8:15 am

ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 1321138131941

ۆشً آبيُ مًن دنيـًآإيَ أگگگثر ! دآم إنيُ مَلگتْ قلبـہَهآإّ وُ نبَضضهِآُآ..ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Ta7a_10ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Ta7a_411
G
zooz
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Icon_minitime1الأحد نوفمبر 13, 2011 8:19 am

{گسّبتَ أصّحآبَ منْ طِيبَ فِينِي..
مآنِي علّى مصّلحَــۃ إنّسآنَ حَنِيتَ-| ..
أعّتزَ فِي گلَ خطّوه ۈ أرّفعَ جّبِينِي
ۈأقُولَ : تَرآنِــي علّى العَــزَّهْ تَرَبِيَّت}>>
zooz
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Icon_minitime1الأحد نوفمبر 13, 2011 8:21 am

{ أناَ ليْ قلبُ
..... ماَ يحُقـدْ
........ و لاَ يحُسَد..,
............. و لاَ يغَتُاَبـ .ْ.

لإنْ النَاسْ مَن تُخطيْ
لهاَ ربٍ يجُاَزيهـاَ . .
ولاَ اندُمْ علَىْآ البَايعْ
ولاَ احُــزَنْ عـُلىْآ اللَعاَبـ .ْ .
وناَس ٍ ماَتقدرَنيْ أطنَشُهاَ .. واجُاَفيهُاَ
zooz
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Icon_minitime1الأحد نوفمبر 13, 2011 8:24 am

*​​آلطَيبْ لآزمّ نذگرهْ ،،
و آلوّفِيْ ‘ مَحد ينگرهْ ‘ )
وْ آللِيْ عّنده غآليْ ‘ مـثلي ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 JMo46273
يحَمد آللّـه و يشگرهْ ‘ !

zooz
عضو جديد
zooz

العمل/الترفيه : تنكيت
المزاج : روقان لاابوه من يعكره

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Icon_minitime1الأحد نوفمبر 13, 2011 8:25 am

هذآِ يقوْلِ انآِ " ذيبَ تهآبهِ الذيآبـْهِ !
وهذآِ يقوِل انآِ " أسدِ تهآبهِ الإسوْ وْ د !
وكلهمِ يبوْوْوْن يكسبوِنَ إعجْآبٌ " بنتِ !
لكنَ وِشٌ آِلفرِقُ دآمهمُ . . [ حيوُآنآتْ
zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 14, 2011 8:07 pm

آنآ تعبتّ وفرحتيَ موّ \قريبَه ~
............وآحيآنَـا ً آقولَ آلحبّ يآ نآسَ " كذبَه "

لـٍكـنّ ~قـلبـَيْ يرجّـعٍ وهـّذآ عيـبـَه
........... مشـَتآق لليّ {مبـعدنْ حيـًلَ قلِبهَ
راما
عضو جديد
راما

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 14, 2011 8:13 pm

ابداااااااااااااااااااع

استمرررررررررر
وردهـ وردهـ وردهـ وردهـ وردهـ وردهـ وردهـ وردهـ

تقبل مروري
ليدي وآآوي
عضو جديد
ليدي وآآوي

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 10:16 pm

زووز آول ماشفت مدونتك جيييت اركض 7867

جبت آغرااضي وبسكن هينآآآ بخمد

مدووونتك خوقااقيه تجبرني كل يوم ادخل وأقرأ

استمر يااعم متاابعتك خقق
zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 16, 2011 4:27 am

ليدي وآآوي كتب:

زووز آول ماشفت مدونتك جيييت اركض ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 842954724

جبت آغرااضي وبسكن هينآآآ ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 336033049

مدووونتك خوقااقيه تجبرني كل يوم ادخل وأقرأ

استمر يااعم متاابعتك ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 3042645098

حياك\

ايه ابداع مثل صاحبها

منورتني ي مزه
zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 16, 2011 4:30 am

يسألوني عنكْ .. وَ يشتعل قلبيْ بِ طآريكْ
وَ آبلع ريقْ الحنينْ وَ أقولْ :
[
مَآ أدري عنهْ ]
zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 16, 2011 4:30 am

‘‘ في دآخليْ منهم [ عتب ] يسَّكَنْ رضآ شخصٍ حليم
... إذآ ضحكوآ له يبتَسَّمْ ,

........................ و إذآ سَكْتَوآ / صلى ۈنآم !
zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 16, 2011 4:32 am

ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Tumblr_libtx3vlnF1qe6yyvo1_500
إسجد لربك إذا إمتلأ قلبك هُموم
ربك على تصريف الأحزان كَآفل
تلقآه بالشده معك دَآيم الدوم
يوم أنت بوقت الرخا عنه غآفل ،!
zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 16, 2011 4:33 am

أإدريُ إنه رآح يمشي ـ للغيآبً. . . . . . . . . . .
بسمته كآإنت ودآع بلآ ( لقـآآء ) !
Єṿα
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Icon_minitime1الخميس نوفمبر 17, 2011 5:57 pm

ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 4255910310
ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 3540337586

يازين مدونتك زوز تنفع للسواليف ابغى اطب هنا واتقهوئ معك

ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 842954724ههههههههههههههههههههههههه ازحك معاااك

لا بجد إحساااااس حيلوووو استمر ياقدع

وانا رح اكووون هنا قريبه من كلماتك

ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 509880146

تحيااااتي

zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Icon_minitime1الجمعة نوفمبر 18, 2011 2:28 pm

Єṿα كتب:

ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 4255910310
ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 3540337586

يازين مدونتك زوز تنفع للسواليف ابغى اطب هنا واتقهوئ معك

ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 842954724ههههههههههههههههههههههههه ازحك معاااك

لا بجد إحساااااس حيلوووو استمر ياقدع

وانا رح اكووون هنا قريبه من كلماتك

ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 509880146

تحيااااتي

ول ول وانا اقول وش بلاها منوره

تشرفيني ي قدعه

حياك
zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Icon_minitime1الجمعة نوفمبر 18, 2011 2:30 pm

ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 1321485892807

لو تطلب إلليْ فيْ ضلوعيْ / خذيته
مآبه أحد غيرگ أحق بـ حنآنيْ !ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Ta7a_16ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Ta7a_411
zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Icon_minitime1الجمعة نوفمبر 18, 2011 2:34 pm

تَدْرِي وُش اكْبَر ذَنْب ارْتَكَبْتُه بِدُنْيَاي
انّي دُعِيتِلك
بِسُجُودِي

رَبِّي يَخَلِيّك
zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Icon_minitime1الجمعة نوفمبر 18, 2011 2:35 pm

قـالَهَا الْلِي رَحـل .. ::

بِهَالْزِمـن احـذَر ثـلَاث ..
!!

انـك تَآَمـن قَرِيـب ..

وَانـك تَصـدَق حُبّيـب .. !

وَانـك تَعـاتَب بُعَيـد .. !!

.... وَهَذَا كـل الْلِي حَصـل .. ؟!
zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Icon_minitime1الجمعة نوفمبر 18, 2011 2:36 pm

مَن يَلُوْم الْقَلْب لَو صَفَّق .. وَصَاح

لَيْتَنِي وَسَط الْخَلَا أَعْطَش وَادوّخ !

بَس اشُوفَك وَابْتَسَم .. وَانُسَى الْجَرَّاح
zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Icon_minitime1الجمعة نوفمبر 18, 2011 2:37 pm

....... مَآِني ضـــ ع ـــيَف ..!
بَس مَآَعَآد بِي حِيْيْيْل .ي دِنْيَآ قَوْلِي لَهُم :
تَرَى لِي قَلْب مَآهوو , ب
( حَدِيْد ).

zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Icon_minitime1الجمعة نوفمبر 18, 2011 2:41 pm

يُقَآل :
اذَا وَثِقْت بِشَخْص ثِق بِه حَتَّى الْنِّهَايَه ..
سَوَاء :
كَانَت بَيْنَكُم احْدَاث جمْييَلَّه او جَارِحَه ؟!
بِالنِهايَه امّا ان يَكُوْن لَك :
خَيْر صِدِّيْق او دّرْس تَعَلَّمْتُه

zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Icon_minitime1الجمعة نوفمبر 18, 2011 2:47 pm

يحسدونآ
ليش يجمعنا الوفاء ....!
وليش باقي الكون متعود.[يخون]
خلنا نبقى ..{ ســـوآ ~
zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Icon_minitime1الجمعة نوفمبر 18, 2011 2:49 pm

بعض العرب ودكـ تحطه بمخبآكـ
وتظهر خشيمه كل حزه وتحبه
وبعض العرب ودكـ تهفه بمسحآه

وتعود عليه كل ســآعه وتهفه
zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Icon_minitime1الجمعة نوفمبر 18, 2011 2:50 pm

ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 PFT94354
zooz
عضو جديد
zooz

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Icon_minitime1الجمعة نوفمبر 18, 2011 2:51 pm

ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 726441740
ملكه على عرش قلبه
عضو جديد
ملكه على عرش قلبه

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Icon_minitime1الجمعة نوفمبر 18, 2011 6:52 pm

بصراااااااااااااااحه ابدااااااااااااااااااااااااااع
ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 2957179155 ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 2957179155 ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 2957179155
مدونه رووووووعه حبيبيتي
استمري وبكووون متااابعه ل جديدك
ودي لك
ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 3292765822 ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 3292765822
محد قدي
عضو جديد
محد قدي

العمل/الترفيه : كح كح ما يخصكم
المزاج : حتى ملوك الجن عجزت ان تفهم اسلوبي

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 21, 2011 10:38 pm

المدوونه رووعه و ابدااع 656

و رااعيها ارووع 76765

عزووم ما اوصيك استمر اعتراض
عبدالعزيز بن خالد
عضو جديد
عبدالعزيز بن خالد

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 9:45 am

<<<مزيون مسير عليك ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 2539196153

كمل يا بعد حييادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 945058907
Llo0osh
عضو جديد
Llo0osh

المزاج : حــلــوـوـو

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 2 Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 3:49 pm

يُقَآل :
اذَا وَثِقْت بِشَخْص ثِق بِه حَتَّى الْنِّهَايَه ..
سَوَاء :
كَانَت بَيْنَكُم احْدَاث جمْييَلَّه او جَارِحَه ؟!
بِالنِهايَه امّا ان يَكُوْن لَك :
خَيْر صِدِّيْق او دّرْس تَعَلَّمْتُه

بصراااحهـ رووووووعهـ
يسلموووووو ع الابداااع
كمل واحنا معاااك

ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية