طفش
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصهً البويهً ( مـريٓـم ) والبـريئه ( نــوراْ ) ~> قصيرهـً بسً روووعهً

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Sweet_lady
عضو جديد
Sweet_lady


عدد المساهمات : 516
تاريخ التسجيل : 10/11/2011
العمر : 31
العمل/الترفيه : آتـدٰلـعْ عـليـۂ ❤
المزاج : مٓـزآچْيـ ۂٰ ه ،, دٰلـّوؤٰعــ ۂ ٰهٰ ،, عٓـنيًٌــــٌددهـٰ ،, مًـحدٰ لـۂ شِغلْ فـينىْ !!

قصهً البويهً ( مـريٓـم ) والبـريئه ( نــوراْ ) ~> قصيرهـً بسً روووعهً Empty
مُساهمةموضوع: قصهً البويهً ( مـريٓـم ) والبـريئه ( نــوراْ ) ~> قصيرهـً بسً روووعهً   قصهً البويهً ( مـريٓـم ) والبـريئه ( نــوراْ ) ~> قصيرهـً بسً روووعهً Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 21, 2011 1:48 am


هالقصه انا قاريتها قبل جم يومً.. وحبيت انقلها لكم .. لان جد جد عوووورت قلبببببببببببيييييي
وماتوقع احد بيقراها وبنهايتها ماراح يبجي ..!! ... عالعموم الي سمعته ان القصه جد صارت وواقعيه ..
فـ اخليكم مع القصه
..


الفصل الأول: الماضي و الحاضر
نورة بنت عمرها 15 سنة.. الي يميزها عن باقي البنات هو وجهها.. جمالها ليس كملامح ملكات الجمال.. بل أنه أجمل.. كيف؟؟
لقد سمعتم بالمقولة "الجمال الداخلي يعكس على الجمال الخارجي"
فقد أثبتت نورة هذا الشي.. هي بنت خجولة و لا تعرف كم هي جميلة.. أحيانا يخبرها بعض الناس و لكنها تظن أنهم يجاملونها..
هناك مشكلة مضايقتها و ما حبت تقول السبب الحقيقي اللي مضايقها..

سلوى عمة نورة: شفيج حبيبتي شاللي مضايقج؟؟؟
نورة: راح أبدأ أول يوم في الثانوية بآجر و أحس قلبي من الخوف راح ينفجر!
عمة نورة سلوى: و ليش كل هالخوف حبيبتي! مدرستج اليديدة مو مختلفة عن مدارس مصر
نورة: هذي مو الشي الوحيد اللي يقلقني..أمل و هدى يقولون إن المدارس الحكومة الثانوية متروسة مشاكل و بنات يركضون ورى المشاكل!!
عمة نورة سلوى فتحت عينها على الآخر!
"بنات يراكضون ورى المشاكل.. من وين لهم هالكلام!"نورة: مادري يا عمتي المهم.. أنا بروح أنام.. باجر أول يوم مدرسة و أبي أكون نشيطة"
سلوى: تصبحين على خير حبيبتي
نورة: و انتي من أهله عمتي.

نورة بنت درست طول حياتها في مصر.. لأن أبوها شغله هناك.. اهي شافت و تعرف كل أنواع المصايب.. فأمها توفت و اهي عمرها ثلاث سنين بس.. فكل الحنان اللي حصلته كان من أبوها في مصر.. بس أبوها لاحظ كيف هي تعيسة من غير أم تنصحها أو أخت تجابلها أو أي أحد يعطيها حنان الأم.. فقرر أن يرجع بنته بلدها في الخليج لتعيش مع أخته الكبيرة.. عمتها اللي حنانها حنان يغطي على ديرة.
نورة من النوع الهادئ.. ما تكلم أحد من غير ما يبدأ اهو بالكلام.. ما تحب تشوف أحد في عينه و هو يكلمها.. البعض يقول أنها طالعة على أمها.. خجولة و هادئة.. و الآخر يراها متأثرة من وفاة أمها.. فعمتها ما حبت الوضع.. فقامت و عرفتها على بنات الجيران.. أمل و هدى.. حبتهم من قلب لأنهم أول بنات تعرفت عليهم في حياتها و بدأت الشمس في بداية شروقها في حياة نورة..

غسلت ويها و وقفت تطالع روحها في المنظرة..
"أول يوم.. الله يعيني.. الكلام اللي سمعته من البنات خرعني"
فكرت نورة و هي تناظر روحها في المنظرة
"إنشالله يكون المنهج سهل.. هذا أهم شي"
سلوى: يلا نورة نزلي أكلي الريوق راح تتأخرين عن المدرسة
نورة: إنشالله عمتي أكاني ياية
لبست نورة قميص أكمامه طويلة و عليه المريول و ربطت حزام المريول بطريقة مرتبة
لمت شعرها البني الفاتح الطويل بربطة تناسب لون المريول و رشت رشة خنة صغيرة.. كان كل شي مرتب و
ناعم فيها.. بس ليلحين كان فيها نوع من الوسواس

نزلت نورة و اهي تركض.. حبت عمتها و ركبت السيارة.. و بدأت تدلي السايق المدرسة.. كل ما قربت من المدرسة كل ما قلبها دق أسرع.. في مصر كانت تدرس في مدرسة خاصة تمزج فيها الأولاد و البنات و لكن شخصيتها و طبعها عمره ما قربها من أي من الأولاد.. و لا حتى البنات.. بس بسبب عمتها و تعرفها على هدى و أمل.. كانت نورة متشوقة للقاء بنات جدد.. بس ما تدري شنو راح يصيير لها في هالمدرسة اللي بتكون لها أول مرة تحط ريلها في مدرسة حكومية في بلدها...((وماتدري ان محط ريلها هاذا الي راح يضيعها باجي عمرها كله ))

نزلت من السيارة و اهيا اطالع يميين ويسار.. جنها خايفة من شي.. و بدت تمشي بين البنات و اهي منزلة راسها.. و كل ما ترفعه شوي كل ما تشوفه ويه بنات.. شافت شكثر ويهوه و كلهم ممسوحين في نظرها لأنها ما قادرة تركز.. هذي أول مرة تشوف بنات بهالعدد في مكان واحد..!!

وقفت نورة في مكانها و هي لامة إيدها واطالع الأرض و الشي الوحيد اللي حابة تسمعه اهو الجرس بدا الطابور اللي بيساعدها ان يزيل هالوحدة. المشكلة اللي زادت هم نورة هو ميولها المختلف عن ميول أصدقائها هدى و أمل.. اهي تحب الطب و كل الي تتمناه حاليا اهو أن تكون طبيبة تعالج الناس و تنقذهم من الموت..!من يوم وفاة أمها قررت هالشي.. مرض أمها و وفاتها خلها تحس بأهمية معالجة صحة الناس..عشان جذي تخصصت علمي. أما بالنسبة لهدى و أمل فهم يرون المسار الادبي أنجح هالأيام.
كانت نورة واقفة تفكر في هدى و أمل..
و فجأة!!!

أنقطع حبل التفكير بصراخ بنت.. بل بنتين!!اهني نورة عبالها انهم بيموتون و حطت يدها على قلبها..! بس بالاخير طلع أنهم فقط فرحانين بشوفة بعض.. عقب العطله و ما تم لمة و ما تم بوسة إلا وصارت بينهم ..
مرة وحدة سمعت نورة وحدة تكلمها من وراها.."اللي يقول ما شايفين بعض من سنين !"
ضحكت نورة و إلتفتت وراها لتشوف من كانت تتكلم
شافت بنت طولها نفس طولها بس كانت مليانه شوي و شعرها مربوط بنفس الطريقة بس كان أقصر من شعر نورة اللي يوصل لنهاية ظهرها و البنت كان مبين عليها حبوبة.
" شفيج منصدمه منهم هههههه لا تخافين ترى كل سنة هالبنات يسوون هالحركات حتى الكل يدري أنهم يشوفون بعض كل يومين في الإجازة"
وقفت نورة مبتسمة و مستانسة بأن وحدة من البنات جات تكلمها.
" أنا أسمي العنود.. وصفي ثانيه ثنوي و انتي مبين على شكلج أن هذي أول سنة لج بالمدرسة"
"هههههه.. أنا نورة و هذي أصلا أول سنة لي في البلد كله !"
العنود: من صجج! عيل ما تعرفين ولا شي عن مدرستنا و لا أحد من البنات!
نورة: أي والله.. أنا وايد خايفة بأن تكون المدرسة على سوء ظني.. عندي ربع نفس سني بس مدرستهم غير.. و سمعت منهم كلام يخوف!
العنود: كلام يخوف؟!ليش مثل شنو؟
نورة بصوت واطي: صج في بنات يدخنون سجاير في الحمامات من دون ما يعرف أحد؟؟!!
و تطلع العنود ذيك الضحكة العالية الي كل الي حولها تنحوا منها ..
و تقعد نورة تتلفت وهي منصعقة لأنها أول مرة تشوف أحد يضحك جذي جدامها !!
العنود و هي تضحك: هاهاااااااااااي زين شفيج جذي توطين صوتج؟
العنود: شوفي بقولج حبيبتي.. مافي مدرسة في البلد كله ما فيها مشاكل.. و لأني حسيتج مو عارفه شي بقولج شغله ترى التدخين أقل شي لازم تخافين منه.. في سوالف أخس من جذي بوايد التدخين اهون ..!
نورة: هااااااا امبييييييه؟؟!! أخس من التدخين! شنو هذا اللي أخس من التدخين!! و ين المشرفات.. وين النااظره عن هالسوالف! أنا ما فاهمة شي امبيه هذولا شنو ؟!
العنود: و منو قال أن هالسوالف الكل ينصاد فيها.. ؟! و المشرفات أصلا يدرون بس مافي في ايدهم حيلة.. و ماكو فايدة منهم! بس انتي بتعرفين كل شي وبتشوفين جدامج كل يوم بلوه يديده..بس من المستحسن ان تكونين بعيد عنها بس هااا ديربالج ..! تقربين من بنات لهم هالسوالف.. لأن هالنوعيه على طول يفروون مخج.
نورة سكتت و اهيا متنحه !!
نورة: ما فهمت ولا شي من الي تقصدينه.؟!! أي سوالف هاذي!
العنود: أي شي ؟!!!!!
ماقول إلا الله يعينج.. شوفي إنتي بس خليج معاي و راح أفهمج اللي تبينه بعدين الحين وقت الطابور و راح نتأخرماتسوى علينا ...
إبتسمت نورة للعنود و مشوا ثنتينهم و الجرس طق من زمان.. وصلت العنود نورة لصفها و خلتها توقف الاول
العنود: أشوفج بالفرصه اوكي؟
نورة: حبيتي مشكوره على كل شي ماتقصرين .. اوكي بالفرصه اشوفج.
العنود: هذا واجبي .. اخليج انا الحين بروح اوقف بصفي
نوره: اوكي
راحت العنود و تمت نورة واقفة في مكانها و إلا تلمح بنت من بعيد خلتها ما تصدق اللي تشوفه.. امبييييه أنا أتخيل و لا \
لا شلي أشوفه!! شلون بنيه جذي بهالشكل بالمدرسة امبيه ليش؟؟؟


تتبع القصة مع الفصل الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~ " N3OôOmà " ~
عضو جديد
~


عدد المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 11/11/2011
العمر : 32
العمل/الترفيه : ‏ ‏.. ( طآلبةة طب ~ ..
المزاج : .‏ سريع الإش'تعآل<~ مم'نوع الإقترآب .'~

قصهً البويهً ( مـريٓـم ) والبـريئه ( نــوراْ ) ~> قصيرهـً بسً روووعهً Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصهً البويهً ( مـريٓـم ) والبـريئه ( نــوراْ ) ~> قصيرهـً بسً روووعهً   قصهً البويهً ( مـريٓـم ) والبـريئه ( نــوراْ ) ~> قصيرهـً بسً روووعهً Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 21, 2011 5:43 am


‏ ‏.. القصةة من بدآيتهآ حلووةة , تآآآبعي غزوولةة ,
‏ ‏
‏ ‏ , بلييييز لاتتأخري بالبآرت الثآني غلآي .. قلب ..
‏ ‏
‏ ‏ .. ويعطيج العآفيةة .. 88888 .. ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sweet_lady
عضو جديد
Sweet_lady


عدد المساهمات : 516
تاريخ التسجيل : 10/11/2011
العمر : 31
العمل/الترفيه : آتـدٰلـعْ عـليـۂ ❤
المزاج : مٓـزآچْيـ ۂٰ ه ،, دٰلـّوؤٰعــ ۂ ٰهٰ ،, عٓـنيًٌــــٌددهـٰ ،, مًـحدٰ لـۂ شِغلْ فـينىْ !!

قصهً البويهً ( مـريٓـم ) والبـريئه ( نــوراْ ) ~> قصيرهـً بسً روووعهً Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصهً البويهً ( مـريٓـم ) والبـريئه ( نــوراْ ) ~> قصيرهـً بسً روووعهً   قصهً البويهً ( مـريٓـم ) والبـريئه ( نــوراْ ) ~> قصيرهـً بسً روووعهً Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 21, 2011 7:50 pm



الفصل الثاني: أول يوم


وقفت نورة تطالع هالبنيه من بعيد منصدمه ..!!
البنيه طولها يمكن ينقال عنه طويل و كان شعرها بوي و مسوية تسريحة صبيان شلون موقفه الشعر ومضبطه حالها .!! و مريولها كان وسيع و كانت رافعته لي فوق ركبتها ..!! القميص جافسه جمومه لي نص إيدها.. الساعة طبعا.. ساعة رجالية!! و الجوتي رياضي !! و نظارة سودة خاشة شكل عينها مومبين ويها كله بس ملامحها وشكلها على بعضها صبي..!!
انصعقت مكانها فجأه اطالع هالمخلوقه شنو بالضبط !!
إلا تشوف البنتين اللي شافتهم يصرخون الصبح...شافت منظر غريب !! .. شلون ركضت وحده منهم حق البنيه الي جنها صبي و أخذتها و لمتها ليما أرفعتها عن الأرض .!!! و البنت الثانية تطالعهم وتضحك بصوت عالي حييل ..!!
نورة ما فهمت اللي يصير جدامها شنو..!! بس طبعا اهي مو من النوع اللي تحب الشماتة ولا نوعيتها الي اتنح بحد وتخوزز اكتفت ان تلف ويها وماترد اطالع شيسون عقب الي شافته ...

من بعد ما خلص الطابور وراحو الصفوف ركبت نورة الدري مع باقي البنات و مع الابله اللي تشرف عليهم .. كل البنات كانوا مبتسمين و يسولفون و مافي في قلبهم شي غير السوالف اللي منحوتة عليه.. أما نورة كانت الوحيده الخايفة ودايما مرتبكة.. صج البنات هذا أول يوم حقكم في المدرسة عقب العطله بس اهما كانوا يعرفون بعض من المتوسط والابتدائي او من السنه الي طافت ... حتى اللي ما كانوا مقربين تقربوا لأن الإنسان معروف عنه من بين الغريبين يرتاح للشخص اللي شايف وجهه و معتاد يشوفه.
البنات دخلوا الصف و نورة وقفت برا عند الباب و اهيا اطالع البنات و اهم يقعدون على كراسيهم و اللي زاد إرتباك نورة اهو سماعها لإزعاج البنات و هم يسالفون.. فهي ما كانت تفهم اللي يقولونه بس اللي تسمعه كان خرابيط ما تنفهم و كلام ملخبط.. مرة وحدة راح التلخبط عن مخ نورة يوم سمعت..
"يابنيه .!! ليش واقفة عند الباب دخلي داخل الصف!"
خافت نورة لما سمعت صوت مدرستهم وداد.. اللي يبين عليها من النوع الشديد وشكلها على بعضها مبين عصبيه ..
نورة: ان شاء الله بدخل ..

دخلت نورة الصف و هي تمشي بكل هدوء و خفة.. بعض البنات وقفوا سوالفهم و قعدوا يطالعونها بنظرات ان منو هالبنيه؟ اول مره يشوفونها .. بس اهي مشت و قعدت على كرسي فاضي في ثالث صفة صوب الباب...
ابله وداد: سكووووووت يا بنات.. يــه .! كل سوالف الصيف طلعت الحين كل وحده تسكت يلاااا شحقه معطينكم عطله عيل .؟!
وحدة من البنات صرخت تضحك واهي بمكانها : عطونا العطله للأكل ههههههه
وقاموا البنات كلهم يضحكون على ردها للأبله ..
ابله وداد: حلو حلو ضحكو بعد كملو كملو ..!!
اهني الابله لما قالتها بطنازه سكتوا كل البنات محد قام يضخك وبدت تتحجى
ابله وداد: بنات أنا اللي راح أدرسكم عربي ومن اليوم ورايح الكل يتأدب و ما يرد علي بهالإسلوب الوقح .!! ترى على السلوك له 10 درجات واهوا أهم من المشاركة عندي.

البنت سكتت و اهي تطالع الأرض.. ما توقعت ردت فعل الابله راح تكون جافه جذي ..
وعقب كلام شكثره وشرح شرحته عن الماده وشتبي من البنات وهالسوالف
فجأه رن الجرس...
طلعت الابله و دخلت ابلة الحصة الثانيه من بعدها وكان وراها بنتين شايلين الكتب مالت المادة و كانت وحدة من هالبنتين البنت اللي كان شكلها مسترجلة ..
الابله: اوكي مشكورين بنات ما قصرتوا خلو الاغراض اهني خلاص
البنت المسترجلة: افا علييج تامرين على أي شي ثاني.. انا حااااضر
كانت تكلم المعلمة و صوتها خشن و مبين عليه أنها دفاشه ومخشنته عن عمد و طريقة كلامها طريقة كلام الصبيان و حتى الوقفة امبيه ! وهاذا غيرتعابير ويها
قبل ماتطلع البنيه من الصف نادتهااا وقالتلها
"أبيج هالمره تروحين الصف بدال هالدوارة بالمدرسة.. ترى إنتي مو بمجمع عشان تفتريين..!"
البنت: هههههههه.. لالا إن شاء الله عشان عيونج بس والله راح أروح الصف هالمره ..
نورة تطالع هالبنيه و اهي مو مصدقة أنها بنيه بالأساس!
مشت البنيه المسترجلة و قبل ما تطلع من الصف إلمحت نورة واهي قاعده اطالع فيها ومتنحه مصدومه من شكلها.. فقامت البنت تبتسم لها و مبين عليها منبهرة من شكل نورة اللي يجذب..اهي ماستوعبت ان تخوزز فيها لما شافتها ابتسمت وخرت ويها
صحت نورة من تفكيرها لما حذفت وحدة من البنات دفترها على طاولتها.!
نورة: شكرا
ما ردت عليها البنت و مشت عنها..
خلصت أول ثلاث حصص و كان وقت الفرصه .. كانت حاسة روحها هلكانة ..
كل البنات قاموا من أماكنهم وطلعوا برا الصف بس اهي تمت بمكانها لأنها ما تعرف وين تروح في المدرسة ولا تدل شي فيها ..
مرة وحدة دخلت العنود الصف و راحت عند نورة..
العنود: هاااااا إنتي قاعده.؟! .. توقعت ماراح القاج .. شلون جو المدرسه؟
نورة: والله شاقول لج.. من بعد ما شفت الكتب و الجدول اليومي.. تعبت نفسيتي.. حتى الابلات بعد رتحتلهم كلش!
العنود: أكيد لازم بعد ثنوية.. الابلات شي طبيعي متشددين أكثر.. المواد أصعب بواااايد.. و حتى تعب بالدراسه الحين لازم يكون دبل المتوسط والسنه الي طافت واذا عن سالفت البنات بتشوفين أشكال و أنواع على كيف كيفك كل يوم عاهه يديده !
نورة كان بيغمى عليها من كلام العنود.. ما صدقت أن الثانوية بهالشكل!
نورة: بصراحة.. ما توقعت الثنويه لي هالدرجه جذي !
العنود: راح تتعودين عليها مع الايام.. المهم إمشي معاي برآ الصف.. أدري إذا ما طلعتي راح تتعقدين أكثر
نورة و هي قايمة من مكانها: شنو.؟! منو قالج أني معقدة؟؟؟!!!
العنود: وييييييييي آسفة غلطنا.. يلا سموحة
نورة تضحك: أوكييي عبالي ههههههه
خذت العنود نورة و راحوا يتمشون في ساحة المدرسة.. بعض البنات كانوا يطالعون نورة بنظرات ما كانت قادرة تفسرها.. كانوا البنات أكثريتهم مكحلين عيونهم.. و الشعر إستشوار و اللي مسرحته بالجيل و التراجي توصل للكتف.. و نورة طبعا ما يدش مخها هالشي.. بنات في مدرسة و شكلهم رايحيين عرس او حفله ..!!
نورة: العنود ممكن أسألج؟
العنود: سألي الي تبين ماله داعي ممكن شنو قولي؟
نورة: شلون هالبنات يتمشون في المدرسة من غير ما تقولهم شي الإدارة؟ خبري هالأشياء ممنوعة!
العنود: أي اكيد ممنوعه بس سوالف من تحت لي تحت عادي وايد تصير
نورة: هاااااا؟؟!! ما فهمت شلون من تحت لي تحت!
العنود: يعني الإداره تدري إن هالشي بالمدرسة بس يسمعون عنه و ما يشوفون البنات بعيونهم ..
نورة: و شلون ما يشوفونهم؟؟
العنود: البنات بالفرصه و أي وقت الابلات و الإداريات موموجودين تشوفينهم جذي معدلين شكلهم.. بس وقت وقت الاداره يقومون و يمسحون الكحل و يخشون التراجي وجنا ماصار شي
نورة: امبييه .!!
العنود: امبيه انتي..! انتي من صجج تو تدرين عن كل هالأشياء؟ من وين طالعة انتي بعرف؟!
نورة: ههههه.. لا بس أنا شخصيتي مو إجتماعية لهالحد.. يعني ما عندي أحد مثلج فاهم و يفهمني.
العنود: هههههههه أقووولج ليش..

مرة وحدة كورة سلة بكل سرعة تمر من جدام نورة و العنود و بكل قوة تضرب الطوف..
و من الخوف طلعت نورة صرخة صغيرة من غير ماتحس ..!!
لفت ويها عالكره وعقبها رفعت راسها.. ومره ثانيه ردت شافت البنت المسترجلة تركض من جدامها و تاخذ الكرة من الأرض و وقفت جدام نورة و إبتسامة على ويها و هي تقول: مسامحة يالحلوة..
نورة ما ردت عليها.. بس سكتت و البنت ردت للبنات اللي نفس شكلها تقريبا .. وكملوا لعب
نورة ما كانت مستوعبة باللي صار.
العنود: إسمها مريم و اهي في التوجيهي
نورة: شنو؟! أي مريم.!
العنود: البنت اللي خذت الكورة مساع شفيج..اقولج إسمها مريم
نورة: أها..
العنود: غريبه ماسألتيني ليش شكلها جذي .!
نورة: هاااا.. ليش أسألك هالسؤال؟!
العنود: توقعتج راح تستغربين من شكلها.. و تسأليني سؤال عنها هاذي عادتج هههههه
توها كانت نورة تبي تقول للعنود شي و إلا الجرس يرن و إبتدت الحصة الرابعة
العنود: بييييييييه! يماي علينا ابله وداد! راح تذبحني إذا تأخرت.. أشوفج في الهدة نوره .. بااي باي !
طالعت نوره العنود شلون راحت عنها وركضت حق صفها ..
إلتفتت نورة الصوب الثاني إلا مريم تطالعها من بعيد.. ما سوت شي نورة بس مشت لي صفها عشان ما تتأخر اهيا بعد ومريم طالعتها من بعيد شلون تمشى وخذت الكورة و مشت اهي بعد.

انتظروا الجزء الثالث : الحقيقة والألم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكه على عرش قلبه
عضو جديد
ملكه على عرش قلبه


عدد المساهمات : 703
تاريخ التسجيل : 10/11/2011

قصهً البويهً ( مـريٓـم ) والبـريئه ( نــوراْ ) ~> قصيرهـً بسً روووعهً Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصهً البويهً ( مـريٓـم ) والبـريئه ( نــوراْ ) ~> قصيرهـً بسً روووعهً   قصهً البويهً ( مـريٓـم ) والبـريئه ( نــوراْ ) ~> قصيرهـً بسً روووعهً Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 30, 2011 2:53 am

فديتك والله
قصه رهيبه
كملي غلاتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sweet_lady
عضو جديد
Sweet_lady


عدد المساهمات : 516
تاريخ التسجيل : 10/11/2011
العمر : 31
العمل/الترفيه : آتـدٰلـعْ عـليـۂ ❤
المزاج : مٓـزآچْيـ ۂٰ ه ،, دٰلـّوؤٰعــ ۂ ٰهٰ ،, عٓـنيًٌــــٌددهـٰ ،, مًـحدٰ لـۂ شِغلْ فـينىْ !!

قصهً البويهً ( مـريٓـم ) والبـريئه ( نــوراْ ) ~> قصيرهـً بسً روووعهً Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصهً البويهً ( مـريٓـم ) والبـريئه ( نــوراْ ) ~> قصيرهـً بسً روووعهً   قصهً البويهً ( مـريٓـم ) والبـريئه ( نــوراْ ) ~> قصيرهـً بسً روووعهً Icon_minitime1الأحد يناير 08, 2012 8:10 am




الفصل الثالث: الحقيقية و الألم

طق جرس الهده و نورة قامت تجمع كتبها لسنه اليديده و يوم رفعت راسها إلا تشوف العنود واقفة عند الباب ناطرتها.. قاموا يتمشون مع يعض لي باب المدرسة اللي كانت زحمة من البنات عنده.. و إلا تحس نورة دزة قوية وعورها بطنها منها.. لفت.! ومره ثانيه هم تطلع هالمريم ومعاها بنتين نفس شكلها و ستايلها يدزون البنات بكل قوة عشان يمرون قبلهم..
العنود: قطيعه هالبنات مادري يعني ريشة على راسهم ولا شسالفه
سكتت نورة و ويها مبين عليه نوع من الإستياء بس في نفس الوقت للحينها مو مستوعبه هالبنات شنو بالضبط ..!
طلعوا نورة و العنود من زحمة البنات لزحمة السيارات اللي واقفة عند المدرسة..

العنود: منو ياخذج البيت بالهده..؟! .. ممم شرايج اوصلج.؟!
نورة و إبتسامة عريضة على ويها: لا والله سايق بيت عمتي الحين بيوصل
العنود: إنزين عيل نشوفج باجر وديربالج على نفسج
نورة: مع السلامة
وقفت نورة عند بآب المدرسة و اهي ناطرة السايق متى بيوصل ..
نورة في قلبها : أففف الجو وايد حار ليش تأخر علي للحين !
إلتفتت نورة إلا هم بعد مره ثانيه تطلعلها المريم و ربعها .!يركبون سيارة لاند كروز و.. كانت السيارة لمريم الظاهر لأن اهي كانت تسوقها...
مرت السيارة من صوب نوره عالبطئ و قامت مريم و نزلت الجام و طالعت نورة ..
ما فهمت نورة ليش كانت تطالعها فنظارتها السودة بروحها خشت نص ملامح ويها..
فجأه ولا سايق نوره وصل ... قامت تمشى لي السياره ونظرات مريم لها اكتفت ان تعطيها نظره وتسكر باب السياره ..
سكرت مريم الجام.. ومشت بالسياره اسرع من مساع ...

وصلت نورة البيت و هي تعبانة على الآخر.. دخلت المطبخ و إلا عمتها سلوى قاعده تقص الطماط للسلطة
نورة: السلام عليكم
سلوى: و عليكم السلام هلا نوره
وكملت تقصص السلطه
قامت نورة و جلست و حطت يدها على خدها و هي تطالع الجزر و الخيار اللي مجابلها
عمتها إستغربت.. نوره شفيج ضايق خلقج؟
سلوى: شفيج حبيبتي؟ عسى ما شر؟
نورة: لا ولا شي عمتي.. هذا أول يوم و شوي تعبانة.. أستأذنك بروح أنام شوي
سلوى: شنوووو؟؟ تنامين هالحزة؟ و الغدا حق منو مسويته إن شاءلله؟؟!
نورة: حطيلي الغدا و إذا قمت من النوم راح آكله
سلوى: على راحتج

خذت نورة كتبها و حذفتهم على السرير.. خذت دوش سريع و لبست بجامتها
إنسدحت على السرير و بدأت تقرأ أول 5 صفحات من كل كتاب عشان تكون عندها فكرة عن خلفية الكتب و عن شنو راح تدرس.

حطت الكتب حسب جدولها حق باجر و باقي الكتب في اليرار..
الي يميز نورة أنها بنت تحب الترتيب و التنظيم و ما تحب شي يكون برا إطار الحياة الطبيعية للشخص..
قبل ما تسكر نوره اليرار لاحظت صورة فيه.. قامت طلعتها من اليرار و قعدت على طرف السرير تطالعها.
و إلا دمعة تنزل على خدها.. الصورة اللي في إيدها.. صورة أمها اللي توفت و هي شايلتها لما كانت صغيره..
مرة وحدة حست نورة وخزة في قلبها.. و كأنها تشوف شبح أمها جدامها و مو صورة
تشوف شلون فرحة امهاواهي شايلتها وشلون اهي مبتسمة من قلبها لها ..

قعدت نورة مكانها و اهي تتذكر كل اللي صار قبل يومين و اللي خلاها متضايقة لليوم ..
كانت الساعة 4 العصر و نورة كانت قاعده بالصالة مع عمتها و إلا جرس البيت يرن
قامت الخدامة و فتحت الباب.. و دخلت المرة اللي كانت واقفة عند الباب
سمعوا نورة و عمتها صوتها واهي تقول: السلام عليكم
ردوا عليها: و عليكم السلام
وقفت المرة و اهي تطالع نورة.. "انتي نورة؟"..
نورة: أي نعم أنا نورة..
المرأة: عرفتيني؟
نورة: لا والله.. من تكونين؟
"ما ألومج.. آخر مرة شفتك كان عمرج أقل من سنة و من بعدها إنتقلتوا لمصر و ما سمعنا عنج شي"
قالت و هي تشوف نورة.. عمة نورة كانت مستغربة من كلامها..
سلوى: لو سمحتي ممكن تقولين لنا من انتي؟
"أنا منيرة.. عمة أمج الله يرحمها يا نورة"
سكتت نورة و طالعتها بنظرات تفاجئ
نورة: انتي عمة أمي؟؟
منيرة: أي والله.. و لما عرفت أنج ساكنه اهني.. قلت لازم أشوفج
سلوى: حياج الله في أي وقت
منيرة: الله يحييج
خذت منيرة ايد نورة و اهي تطالعها و اهي فرحانة
منيرة: ماشاءلله عليج.. كبرتي و صرتي مرة..
ضحكت نورة بخجل و نقلب ويها ألوان
منيرة: إنتي بصراحة نسخة من أمج..
نورة: كل من يقول لي هالكلام.. بس أنا أشوف أن أمي كانت أجمل مني بوايد
منيرة: ههههه لا والله الشبه بينكم واضح لدرجة احس ان انتي ساره جدامي
نورة إبتسمت إبتسامة عريضة..
سلوى: حياج إستريحي.. نورة قومي ييبي قهوة بسرعة

قامت نورة بسرعة لداخل المطبخ و اهي ميتة من الوناسة بالكلام اللي سمعته من عمة أمها.. رتبت كل شي في الصينية و شالتها.. توها تبي تحط ريلها بدش الصاله.. بس سمعت حجي خلاها واقفة في بمكانها..!!
منيرة: أنا لما سمعت أن أبو نورة تخلى عنها و يابها عندج.. قلت لازم أجيك عليها و أشوفها المسكينة!
سلوى: أبو نورة ما تخلى عنها.. اهوا يابها عندي لأنه مشغول وااايد في شغله بمصر.. و يابها عندي عشان أحسسها بالحنان اللي ناقصها من أمها..
منيرة: أنا اللي سمعته أنه قرر يرجعها بلدها في هالعمر لأنه ما يعرف كيف يربيها واهي هالكبر
سلوى: سمعتي؟ و من وين سمعتي؟
منيرة: الناس تتكلم و الحيطان تسمع.. و الكلام ينتشر.
سلوى: ما يهم شنو الناس تقول.. أنا متأكدة أن أخوي ما يمكن أن يتخلى عنها.. شلون واهي بنته الوحيدة.؟
منيرة: اهو أنا اللي أبي أتطمن عليه حالة نورة من بعد ما سمعت الخبر.. أنا لما سمعته من جيرانا اللي أختها ساكنه بالشقة اللي مجابلة شقة أخوج.. ما صدقت!
سلوى: أنا ليلحين ما قررت أقولها..
منيرة: و متى مقررة تقولين لها إنشالله! العرس بعد إسبوع و لازم تدري
نورة بدأت نظرات الشكوك على ملامحها.. عرس منو اللي يتكلمون عنه؟
منيرة: أنا اللي معور قلبي هو كلام الناس اللي يقول أن أبوها طرشها بلدها عشان يتزوج و يكون له عايلة يديدة بمصر من دونها.

نورة لما سمعت هالجملة.. كأنها شايفة جن مار من جدامها.. من غير ما تحس طاحت الصينية من ايدها و إنكسروا الفناييل و أنكبت القهوة على الأرض. لما سمعوا صوت طيحة الصينية من ايدها.. أركضت عمتها لتشوف شصار.
سلوى: نورة شصاير ؟
نورة بصوت متقطع و عينها في الأرض: مادري مادري
سلوى: نورة قوليلي شصاير؟
نورة: مو صاير شي.. بروح داري شوي فيني عوار راس..
ركضت نورة لدارها و قفلت الباب و جلست على طرف السرير و هي تبكي
و هذي نفس حالتها اليوم.. حطت نورة راسها على المخده و الدموع ليلحين تنزل من عينها.. صكت عينها و غصبت نفسها أنها تنام عشان تنسى باللي صار و فعلا غطت عينها.

قعدت نورة من النوم لما سمعت طرق عمتها على بابها
سلوى: نورة قومي فتحي الباب.. هدى تبيج على التيلفون
نورة و هي تمسح دموعها: إن شاءالله عمتي
قامت نورة و إنزلت تحت بالصاله وردت على التلفون من هناك
نورة: ألوووو
هدى:هلااااااا والله بنورة
نورة: هلا بيج
هدى: شفيج.. صوتج متغير.. صايرلج شي؟
نورة: لا بس كنت نايمة و توها قومتني عمتي
هدى:باااااااال.. نايمه لهالحزة!
نورة: ليش الساعة جم ألحين؟
هدى: الساعة 7 بتوقيت بيتنا.. هههههه.. تعالي شلون كانت المدرسة؟
نورة: والله مادري شقولج هدوي.. فيها الزين و الشين
هدى: كل المدارس جذي.. أنا و أمل ياتنا لوعة من المنهج.. بس حمد الله البنات حليوين و حتى الابلات
نورة: الحمد الله..
هدى: المهم يا قمر.. أنا لازم أروح أحضر دروسي حق باجر و أنتي سوي نفس الشي
نورة: أنا حضرت قبل ما أنام
هدى: ويييييي.. أشوف الشطارة زايدة
نورة: ههههههه شنسوي بعد.. يلا حبيبتي نشوفج على خير.. سلمي على أمل وايد
هدى: يوصل.. يلا باااااي

سكرت نورة الخط و قلبها مرتاح شوي.. لأن سماعها لصوت هدى ريح بالها..
نورة و هي تفكر: بصراحة نفسيتي تعبانة.. شلون بروح المدرسة باجر.. والله مادري ليش ما أتشجع أقول لهدى اللي في قلبي.. اهي أقرب مني فهما و سنا.. والله خاطري أقول لها بس أحسها ما راح تفهم.. ولا أحد يقدر يفهمني.. أحس نفسي وحيدة حتى لو عندي من يحبني حوليني.. يا رب سهل علي الأمور يااارب..ونزلت دمعتها على خدها

رجعت نورة غرفتها و خذت صورة أمها وحطتها تحت المخده.. و ردت نامت عشان تكون قادرة تقوم و نفسيتها أحسن للمدرسة..
مرة وحدة يات على بالها مريم.. تلك اللي تطالعها بنظرات غريبة.
نورة: أنا ليش أفكر فيها..؟ بس نظراتها غريبة لي و موقادرة أنساها و ودي أعرف شنو قصدها هالبنيه..!! و أنا أول ما شفتها أستغربت أن في بنت ترضى بأن يشوفها الناس بهالشكل..بعرف شلون ترضى تتخلى عن كامل أنوثتها! راح أسأل العنود باجر و ان شاءلله أحصل أجوبة أسألتي من عندها..
طفت نورة الليت و نامت و بكرة يوم جديد في المدرسة.


يتبــع مع الفــصل الــرابع: البــدايـة مــع مـريــم

ابي توقعاتكم ..؟؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصهً البويهً ( مـريٓـم ) والبـريئه ( نــوراْ ) ~> قصيرهـً بسً روووعهً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طفش :: منتدى أدبي :: الروايآت والقصص-
انتقل الى: