طفش
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•

ملكه على عرش قلبه
Єṿα
ليدي وآآوي
راما
joj
~ " N3OôOmà " ~
৲ TAZﮧ
zooz
12 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
كاتب الموضوعرسالة
zooz
عضو جديد

ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 4 Icon_minitime1الخميس ديسمبر 01, 2011 1:50 pm

ٱﻟ̲صديق ﺂﻟ̲عادي :
هو من يعرف كل بلٱويك
ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 4 Ta7a_066Neutral

ﺂمآ اﻟ̲صديق اﻟ̲حقيقيّ :
هو ﺈﻟ̲لي ﻣﺳويَ كل اﻟ̲بلٱويْ ﻣ̝̚ﻋگ
ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 4 Biggrin
zooz
عضو جديد

ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 4 Icon_minitime1الخميس ديسمبر 01, 2011 2:00 pm

إنسى كل الناس خليني احضنك ..!
غمض [ عيونك ]....أمواج.... وانسى بحضني نفسك
"انسى عمرك" وانسى عمري
امتزج بيا[ وصير] عطري!!

).. مو على كيفك ..(
zooz
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 4 Icon_minitime1الخميس ديسمبر 01, 2011 2:08 pm

لإ منّ سطى « سگر »شففاتگ على الگإس ۅشلونَ تظلِمم. 
(
قھوتگ ) ♡̨̐وتقوللَ : ( مرھَہ ) ♡̨̐
ملكه على عرش قلبه
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 4 Icon_minitime1الخميس ديسمبر 01, 2011 4:14 pm

zooz كتب:
أصغر طموحآأإتي ...~ْْْْْ آبؤس~ْْْْ خــدك دقايق ((؟؟؟؟؟xـX؟؟؟؟)) ؤ أكبر طموحآأإتي أتذوق ~ْْْْْْْْْْْْْشفاتك~ْْْْْْْْْْْ سآأإعـــة ((؟؟؟؟Xـx؟؟؟؟))

يالبييييييييييييييييييييييييييه
جد ابداااااااع
ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 4 3307939721
لعنبو حيك ضمني
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 4 Icon_minitime1السبت ديسمبر 03, 2011 4:41 am

zooz كتب:

يُقَآل :
اذَا وَثِقْت بِشَخْص ثِق بِه حَتَّى الْنِّهَايَه ..
سَوَاء :
كَانَت بَيْنَكُم احْدَاث جمْييَلَّه او جَارِحَه ؟!
بِالنِهايَه امّا ان يَكُوْن لَك :
خَيْر صِدِّيْق او دّرْس تَعَلَّمْتُه

اي وللهادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 4 1997922972

حركات زوز ولله انك خطير ي اهلاوي على هالمدونه الخنطرريريه هعهعهع
>>ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 4 177200674

ادري نورت مدونتك مايحتاج تقوول ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 4 509880146 ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 4 3240691746
يلا كل فتره بنورها لك ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 4 2947235307
http://ask.fm/JNOoNY
zooz
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 4 Icon_minitime1السبت ديسمبر 03, 2011 8:02 am

لعنبو حيك ضمني كتب:
zooz كتب:

يُقَآل :
سَوَاء :

اي وللهادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 4 1997922972

>>ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 4 177200674

ادري نورت مدونتك مايحتاج تقوول ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 4 509880146 ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 4 3240691746
يلا كل فتره بنورها لك ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 4 2947235307

لااع وانا اقول وش بلاها المدونه ظلمت

اصلا النور موجود من قبل وانا مصددره<<<<دعابه منوره ي بعددي
zooz
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 4 Icon_minitime1السبت ديسمبر 03, 2011 8:04 am

ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 4 08b69530
ودي معك كل الاماني تصير
وانت الآماني كلها
والله كلهاادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 4 55

zooz
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 4 Icon_minitime1السبت ديسمبر 03, 2011 8:05 am

اخسر ولامن خسرت اقول : راحت فدا..
لان الخساره بعزة نفس ماهيب عيب..

ياما تجملت فـ( العالم ) وراحت سُـدا ..
وياما تحملت تحت اسم القدر والنصيب..

اشهد ان الطيب في بعض المواقف ردا..
اشهد ان الردا في بعض الاشكال طيب ..
zooz
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 4 Icon_minitime1السبت ديسمبر 03, 2011 8:17 am

ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 4 Tumblr_lsfze8NYlW1r0ehh2o1_500
zooz
عضو جديد
zooz

العمل/الترفيه : تنكيت
المزاج : روقان لاابوه من يعكره

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 4 Icon_minitime1السبت ديسمبر 03, 2011 8:20 am

ٺدري ﻣٺى ٺجيگ قمة اﻟۆسۆسهَہ =))
ﯾۆمﭠﺳۆﻟف ﻣع ﭑﮨوگ

ۆھۆ قآﻋد ﯾﻧﺂظر فيك

ووساكت
:sX_X

تحسّ صآيد عليگ شي#:-s=))

هههههههههههههههههههههههههههه
৲ TAZﮧ
عضو جديد
৲ TAZﮧ

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 4 Icon_minitime1الأحد ديسمبر 04, 2011 5:55 am

زووووووووووز كـ العاااده ابطل حاقه ..

كل كلمه حاطها في المدونه عجبتني ..

والصوره لببببىا خوين مرا انا خاااق معها من زمان ..

اسسستمر king..
لعنبو حيك ضمني
عضو جديد
لعنبو حيك ضمني

مُساهمةموضوع: رد: ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•   ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 4 Icon_minitime1الأحد ديسمبر 04, 2011 6:12 am

zooz كتب:
لعنبو حيك ضمني كتب:
zooz كتب:

يُقَآل :
سَوَاء :

لااع وانا اقول وش بلاها المدونه ظلمت

اصلا النور موجود من قبل وانا مصددره<<<<دعابه منوره ي بعددي

ططططططعسس من جابتكك امكادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 4 2605185669
اجل انا ظلام والله انك محشش ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 4 177200674
انا نور الكوون بدون مبالغه>Suspect
الشرهه علي انا بسوي خير وحسسك بالنور ي خفاااشادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 4 577742773

ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●• - صفحة 4 155322237
http://ask.fm/JNOoNY

ادري إטּَ كـل درب ولـہ نهـايـہ .¬. بس أنا باقـي معگ لآخ‘ـر دروبي }●•
صفحة 4 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4